أكد اسلام الحضري، المتحدث باسم حركة "6 أبريل" بالإسكندرية أن الحركة ستعمل بكل جد لكى تحافظ على سلمية الثورة، ومن يحاول أن يستخدم العنف أو يقوم بأى أعمال شغب سنتصدى له بكل قوة.

وأضاف الحضري أن هناك تفاؤلا بأن يكون يوم 25 يناير يوما فى حب مصر، رغم حالة الرعب التى أصابت البعض، وأن شباب الثورة يعمل على تأمين ميدان القائد إبراهيم واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك.

وأكد أن قوات الأمن منذ فترة طويلة تركت مهمة تأمين ميدان القائد ابراهيم والمنشآت العامة لشباب الثورة، وهذا الموضوع يشكل عبئا كبيرا علينا ويشكل رعبا بالنسبة لنا.

وأشار إلى أن اليوم سيكون ميدان القائد ابراهيم أكثر الأماكن آمنا فى مصر، وأن هناك لجان شعبية تعمل على تأمين مداخل الميدان، وسوف تكون هناك كاميرات فى أماكن معينة داخل الميدان وأثناء المسيرات تحسبا لأى أحداث، وقال إن هذه الكاميرات ستكون راصدة لأى أوضاع حتى لا يقال إن شباب الثورة هم الذين يقومون بأعمال التخريب.

وذكر أن جميع المسيرات ستزحف جميعها إلى المنطقة الشمالية بسيدي جابر وسوف يكون هناك وقفة حدادًا على أرواح الشهداء وسيتم تأبين أرواح الشهداء ومن ثم بعدها تدخل جميع المسيرات إلى ميدان القائد ابراهيم بشكل سلمى تام.
المصدر /صدى البلد

0 التعليقات

إرسال تعليق

إذا كنُّا قدمنا لك الفائدة من خلال الموضوع المعروض لا تنس وضع تعليقك ورجاءً عدم وضع روابط إعلانية