483383_10151247845170962_722079143_n
نجح ريال مدريد بانتزاع أول ٣ نقاط له في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بـ١-٢ إلى ٣-٢ في مباراة نارية جمعت بينهما في الجولة الأولى من المسابقة.
 
السيتي كان السباق بالتسجيل عن طريق دجيكو في الدقيقة ٦٨ الذي استغل العمل الكبير الذي قام به زميله يايا توريه مسكناً كرة خادعت الحارس اكير كاسياس, وعادل للريال البرازيلي مارسيلو في الدقيقة ٧٦ من تسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء, وعاد السيتي للتقدم في الدقيقة ٨٥ عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة الظهير الأيسر كولاروف لكن سرعان ما عادل لنزيما النتيجة من تسديدة أرضية زاحفة في الدقيقة ٨٦, وفي الدقيقة ٩٠ انفجر الدون كريستيانو رونالدو وسدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء معلناً الانتصار الرسمي الأول للريال في البطولة.
الريال دخل أجواء المباراة بسرعة كبيرة ونجح بالوصول إلى مرمى السيتي في أكثر من محاولة الأولى كانت في الدقيقة ٨ عن طريق كريستيانو رونالدو الذي سدد كرة صاروخية تصدى لها ببراعة كبيرة الحارس جو هارت, وعاد نفس اللاعب وسدد كرة أخرى قوية في الدقيقة ١١ انعكس اتجاهها برأسية هيغواين لكن مرة أخرى كان بطل اللقطة الحارس هارت.
وتوالت هجمات الريال وأتيحت له فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة ٢٠ عن طريق هجمة مزدوجة الأولى بقدم هيغواين والثانية بقدن خضيرة الذي سدد كرته برعونة رغم خلو المرمى من الحارس, وفي الدقيقة ٣٩ كاد هيغواين أن يفك الحصار الإنجليزي عندما وصلته تمريرة ذهبية من أنخيل دي ماريا داخل منطقة الجزاء لكنه فشل بترويض الكرة بشكل مثالي.
وفي الشوط الثاني عانى الريال كثيراً في لحظات شهدت صحوة للضيوف الذين نجحوا بتفجير المفاجأة وتسجيل الهدف الأول لينتفض الريال ويحرز التعادل, لتبدأ الدقائق النارية وتتوالى الأهداف.

0 التعليقات

إرسال تعليق

إذا كنُّا قدمنا لك الفائدة من خلال الموضوع المعروض لا تنس وضع تعليقك ورجاءً عدم وضع روابط إعلانية