لمتابعة صفحة رؤية على الفيس بوك اضغط هنا
إذا كنت تعاني من

الالتهابات المتكررة وخصوصا في الجزء العلوي من الجهاز التنفسي.

ظهور تقرحات في الفم -

العشى الليلي-

جفاف وتقشر الجلد

(( A )) فإنه يوجد لديك نقص في فيتامين

والأغذية المنصوح بها هي

. زيت كبد الحوت-الجبن -اللبن -القشدة.

النباتات الخضراء والملونة مثل السبانخ - الجزر -الخس - الكرنب -الطماطم -البقول -الخوخ –عصير البرتقال.
إذا كنت تعاني من

* الإجهاد المتواصل

* عدم القدرة على التركيز

* تشقق الشفاه

* التحسس من الضوء

* القلق المستمر

* الأرق

(( B )) فإنه يوجد لديك نقص في فيتامين

والأغذية المنصوح بها هي

الخميرة -الكبد -اللحوم - أصفر البيض-الخضروات -الفواكه -الفول السوداني (الكاكاوية)-السبانخ -الكرنب -الجزر-خبز الشعير

إذا كنت تعاني من

* الإصابة المتكررة بالبرد

* نزيف اللثة.

* عدم التئام الجروح بسهولة

(( c )) فإنه يوجد لديك نقص في فيتامين

والأغذية المنصوح بها هي

الكبد - والطحال -عصير الليمون و البرتقال - الفراولة-الفجل -التفاح- الكرنب -البقدونس -الطماطم.

إذا كنت تعاني من

* آلام المفاصل آلام الظهر

* تساقط الشعر.

(( D )) فإنه يوجد لديك نقص في فيتامين

والأغذية المنصوح بها هي

زيت كبد الحوت -والقشدة -الحليب-أصفر البيض- أشعة الشمس -زيت الزيتون

أذا كنت تعاني من

* الشعور بالتعب عند اقل جهد

* بطىء التآم الجروح

(( E )) فإنه يوجد لديك نقص في فيتامين

والأغذية المنصوح بها هي

الخضار الورقية كالخس والبقدونس (المعدنوس) والسبانخ وزيت الذرة وزيت الصوجا

ملاحظة هامة: هذه الأعراض لا تُغني عن مراجعة الطبيب والقيام بالتحاليل المناسبة لمعرفة الأمراض والفيتامينات الناقصة‬

0 التعليقات

إرسال تعليق

إذا كنُّا قدمنا لك الفائدة من خلال الموضوع المعروض لا تنس وضع تعليقك ورجاءً عدم وضع روابط إعلانية