عبر العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد بوابة جلطة سراي التركي "العنيد"، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد.

تأتي تلك المواجهة في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، وهي المجموعة التي تضم أيضاً فريقي كلوج الروماني الذي فاز على سبورتنج براجا البرتغالي بهدفين نظيفين.
وكان قد سجل الإنجليزي مايكل كاريك هدف فوز فريقه الوحيد في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، بعد تلقيه لتمريرة سحرية من النجم البرتغالي لويس ناني ليراوغ كاريك موسليرا حارس جلطة بنجاح ويضعها بسهولة داخل المرمى.
قدّم الضيف التركي أحد أروع مبارياته الأوروبية على الإطلاق، فعلى الرغم من خسارته اليوم إلا أنه ظهر متعنتاً رافضاً الهزيمة، فقد أضاع مهاجموه العديد والعديد من الفرص التي كان إحداهما كفيل لإدراك التعادل.
ففي الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 34 تعاطفت العارضة مع دي خيا حارس اليونايتد في تسديدة البرازيلي فيليبي ميلو، وفي الدقيقة 59 بالشوط الثاني إحتكت كرة رأسية من إينان بالقائم الأيمن لتدون ثاني أخطر فرصة للفريق التركي.
مع بداية الشوط الثاني إحتسب الحكم الألماني جولجفان شتارك ركلة جزاء لليونايتد بعد عرقلة واضحة للبرازيلي الشاب رفائييل، نفذها لويس ناني وأضاعها في تألق لافت للأنظار من الحارس الأوروجواياني موسليرا.
تألق دي خيا في الدقيقة 73 ومنع جلطة من تحقيق حلم التعادل، حيث تصدى للكرة على مرتين ومنع فرصة مؤكدة لتحقيق هدف التعادل ودافع عن مرماه الخالي من تلقي أهداف حتى إنتهت المباراة.
وبهذه النتيجة، يتقاسم المان يونايتد صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق هدف وحيد عن فريق كلوج الروماني الذي حقق الفوز على مضيفه البرتغالي سبورتنج براجا.

0 التعليقات

إرسال تعليق

إذا كنُّا قدمنا لك الفائدة من خلال الموضوع المعروض لا تنس وضع تعليقك ورجاءً عدم وضع روابط إعلانية