أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم توصله لاتفاق مع توتنهام هوتسبر الإنجليزي للحصول على خدمات صانع الألعاب الكرواتي الدولي لوكا مودريتش.

وذكر الريال في بيان على موقعه الرسمي الاثنين أن مودريتش سيرتدي القميص الأبيض لمدة خمسة مواسم، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.
وقالت وسائل إعلام إسبانية إن الريال سيدفع لتوتنهام 35 مليون يورو نقدا وهو المبلغ الذي قد يزيد بمقدار سبعة ملايين في حال تحقيق مودريتش لإنجازات مع ناديه الجديد.
ومن المنتظر أن يصل مودريتش ظهر اليوم الاثنين إلى مدريد قادما من لندن على متن طائرة خاصة حيث سيتوجه مباشرة إلى ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد للخضوع لفحص طبي وتوقيع العقد.
وبذلك ينتهي واحد من أطول مسلسلات الانتقالات الصيفية بعد أن ظلت الصحف الإسبانية تتحدث عن اقتراب اللاعب الأشقر من التوقيع للريال رغم رفض إدارة توتنهام بيعه.
وقاطع مودريتش (26 عاما) تدريبات توتنهام كنوع من الاحتجاج على عدم السماح له بالرحيل إلى ريال مدريد الذي يمر ببداية متخبطة لموسمه بجمعه نقطة واحدة فقط في الدوري الإسباني خلال جولتين.
ومن المنتظر أن يصبح مودريتش رابع كرواتي يلعب للريال بعد مواطنيه روبرت بروزينتشكي (1991-1994) ودافو سوكر (1996-1999) وروبرت يارني (1998-1999).
يذكر أن مودريتش لعب 57 مباراة دولية للمنتخب الكرواتي وشارك في كأس أوروبا مرتين عامي 2008 و2012.

0 التعليقات

إرسال تعليق

إذا كنُّا قدمنا لك الفائدة من خلال الموضوع المعروض لا تنس وضع تعليقك ورجاءً عدم وضع روابط إعلانية