تعرض فريق ريال مدريد الإسباني للخسارة الثانية له في الموسم الحالي والأولى في بطولة الدوري أمام خيتافي ضمن الجولة الثانية للدوري الإسباني الممتاز بنتيجة 2-1.
ولم يحقق الفريق الملكي إلا نقطة واحدة من مباراتين بالليجا عقب التعادل في الجولة الأولى مع فالنسيا.

وتعد البداية هي الأسوأ للريال منذ قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق من مانشستر يونايتد في صيف 2009 ومواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في صيف العام التالي.
وتقدم لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بهدف نظيف من توقيع جونزالو هيجواين المهاجم الأرجنتيني للفريق الملكي في الدقيقة 26 عقب تلقيه تمريرة سحرية من مواطنه أنخيل دي ماريا.
وسدد مسعود أوزيل تسديدة صاروخية على مرمى الحارس مويا لكن العارضة وقفت لها بالمرصاد في أخطر فرص الشوط الأول في ظل خلو المرمى من أي لاعب بعد لعبة هات وخذ مع كريستيانو رونالدو.
وفي الشوط الثاني حول أصحاب الأرض الخسارة لفوز 2-1 عن طريق خوان فاليرا برأسية عند تلقيه عرضية من المغربي عبد العزيز برادة.
وفي هجوم مرتد على مرمى الحارس الأول لمنتخب إسبانيا إيكر كاسياس نجح برادة في إحراز الهدف الثاني بتسديدة قوية في سقف المرمى قبل ربع ساعة من النهاية.
وحاول لاعبو المدرب جوزيه مورينيو خلال الدقائق المتبقية تسجيل الهدف الثاني لكنهم فشلوا في صناعة أي خطورة حقيقية على المرمى.
الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد تعرض للخسارة أيضاً الخميس الماضي 3-2 أمام برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني بملعب الكامب نو علماً بأن مباراة العودة ستلعب بملعب سنتياجو بيرنابيو الأربعاء.

0 التعليقات

إرسال تعليق

إذا كنُّا قدمنا لك الفائدة من خلال الموضوع المعروض لا تنس وضع تعليقك ورجاءً عدم وضع روابط إعلانية