بقلم: ناصر صبحى

 استشهد ما يزيد عن 74  شهيدا قد لقوا مصرعهم إثر مذبحة استاد  بور سعيد والتى شهدتها مصر واستقبلتها جموع مواطنى شعب مصر  بكامل الحزن والأسى 
وهذه قائمة ببعض من الاسماء التى تم التعرف عليها فيما تبقى عدد جارى البحث عن هويتهم المفقوده او التعرف عليهم من خلال ذويهم 

- محمد أحمد خاطر – المنصورة
- محمد سليمان سولى- المنصوره
- محمد مصطفى - المنصوره
- أحمد عبدالحميد أحمد - أمبابة - جيزة
- العربي كامل محمد - الغربية
- إسلام علوان يوسف - بلبيس - شرقية
- أحمد زكريا أحمد شعبان - القاهرة
- ابراهيم حلمي - المحلة الكبرى
- أحمد عزت اسماعيل - الجيزة
- مصطفى محمد يوسف - الجيزة
- ايمن محمد - القاهرة
- محمد حسن – القاهرة
-  عبدالحميد أحمد سليمان - أمبابة - جيزة
- مصطفي جمال شعبان- الوراق - جيزة
-  أحمد اسامة صلاح - - فيصل - جيزة
- محمد أحمد عبد الحميد – جيزة
-  محمود حسن
- أمين شرطة : السعيد الجمل – المنوفية
- حسام الدين السيد عبدالفتاح - شبراالخيمة - قليوبية
- محمد أشرف محمد - الجيزة
- محمد الغندور - الأسكندرية
- خالد فتحي

وقد شملت قائمة الشهداء كل من محمد أحمد خاطر , محمود الغندور , خيري فتحي الارناؤوطى ,العربي كامل , إسلام كامل يوسف , و أحمد محمد شعبان , إبراهيم حلمي , و أحمد زكريا محمد شعبان , و مصطفى محمد يوسف , و محمد أحمد عبد الحميد، مصطفى ناصر إبراهيم , و محمد سيد عاطف خضير , و محمود سليمان حسن , و مصطفى جمال شعبان “الجيزة” , و احمد أسامة صلاح و حسام الدين السيد عبد الفتاح , و السعيد الجمل وإسلام علوان و أيمن محمد و محمد حسين، محمد اشرف محمد مهدي (الطالبيه – القاهرة) عبد الحميد احمد سليمان.

وطبقا للمعلومات المتاحة فإن الشهيد محمود عبد الخالق الغندور من مواليد الإسكندرية طالب بكلية تجارة الإسكندرية، من مؤسسي ألتراس ديفلز ثاني أقوى و اكبر جروب اهلاوى في مصر بعد جروب ألتراس اهلاوى، وأسس الجروب مع ثلاثة من أصدقائه من عشاق الأهلي بالإسكندرية عام 2007 وهو في سن 18 ، فيم بلغ من العمر وقت استشهاده 22 عاما.
و الشهيد مصطفى عصام طالب بالفرقة الرابعة كلية الطب بجامعة القاهرة طب القصر العيني، وكان دائم المشاركة في مليونيات ميدان التحرير وكان من الأطباء المتطوعين لإسعاف المصابين، ويبلغ من العمر 20 عاما، و الشهيد كريم حسام الشهير”كريم جونيور” هو مؤسس رابطة الأهلي ديفيلز من محافظة السويس
ومحمد عبد الله طالب في بكالوريوس هندسه، والشهيد عبد الحميد احمد سليمان يبلغ من العمر 22 عام وهو في نهائي حقوق القاهرة، يسكن بإمبابة بمحافظة الجيزة , والشهيد أيمن محمد البالغ العمر 18 عام من المطرية طالب بكلية الآداب جامعة عين شمس.
أما الشهيد محمد مصطفى من محافظة الدقهلية مدينة المنصورة .يبلغ من العمر 19 عام، و هو في العام الأول بكلية الهندسة مدني .. و الشهيد فتحي خيري الارناؤوطى و صديقه محمد سمير عاطف خضير من دمياط، واللذان اصطحبوا بعضهم لمشاهدة المباراة.

و محمود سليمان حسن عضو فريق الألتراس, وعضو بجمعيه صناع الحياة وابن محافظه الشرقية، ومحمود طالب بكلية الطب وكان ضمن أطباء مستشفى الميدان .. أما الشهيد العربي كامل من محافظة الغربية فيبلغ من العمر 19عاما طالب وهو طلب بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة طنطا.

صور الشهداء


0 التعليقات

إرسال تعليق

إذا كنُّا قدمنا لك الفائدة من خلال الموضوع المعروض لا تنس وضع تعليقك ورجاءً عدم وضع روابط إعلانية